|

امتلاك 35 % من أسهم إنتر ميامي ... هذا ما يخطط له ميسي 

الكاتب : الحدث 2022-05-18 12:36:37

 
  
يخطط الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم للاستحواذ على 35 في المائة من أسهم نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يود الانضمام إليه في صيف عام 2023، مع نهاية عقده مع ناديه الحالي.
وكشفت قناة "ديريكت تي في" الأمريكية، أن خطة ميسي صاحب الكرة الذهبية سبع مرات "34 عاما" لا يخطط للاستمرار في الدوري الفرنسي للعام الثالث رغم امتلاكه لعام إضافي اختياري.
وأضافت "هناك اتفاق جاهز لاستحواذ ليونيل ميسي على 35 في المائة من أسهم نادي إنتر ميامي الأمريكي، ويمكن أن يتم توقيع العقود خلال آب (أغسطس) المقبل".
ويعد نادي إنتر ميامي، المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، أحدث فريق ينضم إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في 2020.
وأوضحت القناة الأمريكية أن انضمام ميسي إلى المساهمين في إنتر ميامي من شأنه أن يوفر دفعة واضحة في الرؤية والقدرة التنافسية، وقالت "لطالما كان ميسي يرغب في اللعب في الولايات المتحدة، إذا سنحت له الفرصة، وكثيرا ما تم ربطه بالانتقال إلى إنتر ميامي في الأعوام الأخيرة".
وكان النجم الأرجنتيني قد أكد في تصريحات سابقة أنه يتمنى الاستفادة من تجربة العيش في الولايات المتحدة واللعب في الدوري الأمريكي، إضافة لتأكيد وسائل إعلام إسبانية أن نجم برشلونة السابق، اشترى شقة فاخرة في ميامي 2019.